Sharif Eye Center Dubai: Best eye doctor in Dubai, Best eye clinic in Dubai

الجغبير : سنواصل العمل الجاد والابتكار في الصناعة تنفيذا للتوجيهات الملكية.

الجغبير : سنواصل العمل الجاد والابتكار في الصناعة تنفيذا للتوجيهات الملكية.

قال رئيس غرفتي صناعة الأردّن وعّمان، المهندس فتحي الجغبير، ان جلالة الملك عبدالله الثاني أشاد بقدرة وكفاءة الصناعة الوطنية، خاصة خلال جائحة كورونا، لافتا الى ان جلالة اطلع على واقع القدرة الانتاجية خلال فترة الجائحة. وبين الجغبير ان جلالة الملك وجه الى مزيد من الترويج لقدرة الصناعة الوطنية ، خاصة وان الصناعة الوطنية تصل الى اكثر من 130 سوقا حول العالم .

واعرب عن تقديره العميق لتأكيد جلالة الملك عبدالله الثاني على أهّمّية قطاع الصناعات الغذائّية في الاردن ودوره في تحقيق الامن الغذائّي و الاستقرار الاقتصادي

كما و أّكد الجغبير على رؤية جاللة الملك حول الدور الهاّم الذي يلعبه الصناعّيون الاردنيون في تحقيق الامن الغذائّي.

وأضاف أّن مساهمة قطاع الصناعات الغذائّية في الناتج المحّلّي الاجمالي وتوفير فرص العمل المباشرة وغيرالمباشرة يبرهن على قّوة وقدرة الصناعة الوطنّية.

وقال الجغبير: "سنواصل العمل الجاّد والابتكار لتحقيق الامن الغذائّي، وهذا التعّهد يعكس التزامنا الراسخ بالتوجيهات الملكّية وببناء اقتصاد أردنّي قوّي ومستدام".

وشّدد الجغبير على الامتثال لتوجيهات جلالة الملك لزيادة وتعزيز التعاون بين القطاعين العاّم والخاّص،

معربًا عن رغبة غرفة الصناعة في العمل مع الحكومة للبحث عن بدائل تخّفف من كلفة الطاقة وتعّزز التنافسية .

وأّكد أّن التعاون الوثيق بين القطاعين سيكون أساسّيًا لتحقيق إمكانّيات القطاع بشكل تاّم وللاستفادة القصوى من التقنّية المتخّصصة.

وبالختام، أعرب الجغبير عن شكره للملك على دعمه وثقته بالصناعة األردنّية، مشيرًا الى ان هذا الدعم يشّكل حافز للقطاع لمواصلة النجاح والابتكار.