دائرة المالية وشؤون الموظفين والشؤون الإدارية مسؤولة عن تنظيم عمل ثلاث وحدات رئيسية، والتي تشكل وحدات الخدمات المشتركة للدوائر الأخرى، وهي؛ الوحده الماليه ، ووحده شؤون الموظفين ,ووحده الشؤون الاداريه والخدمات المسانده .
مهام دائرة الشؤون المالية الإدارية يمكن تلخيصها بما يلي:
تطوير اعمال الدائرة بما يتوائم مع الأهداف الاستراتيجية لغرفة صناعة الأردن.
تخطيط وتنظيم موارد الغرفة بما يتوائم مع ميزانية الغرفة.
إدارة التدفقات النقدية والتأكد من وجود الموارد المالية الكافية لادارة المتطلبات المالية اليومية.
اعداد القوائم والتقارير المالية للغرفة.
اعداد الميزانيات المتعلقة بالتعيننات الجديدة واي خطط توسع.
إدارة عمليات الموارد البشرية واستقطاب الكفاءات.
إدارة الرواتب والترقيات والزيادات والحوافز للموظفين.
إدارة برامج تدريب وتطوير الموظفين.
الإدارة اللوجستية وإدارة المستلزمات المكتبية.