Sharif Eye Center Dubai: Best eye doctor in Dubai, Best eye clinic in Dubai

قطاع الصناعات البلاستيكية والمطاطية

علاء ابو خزنه

 ممثل قطاع الصناعات البلاستيكية والمطاطية

alaa.abukhazneh@jci.org.jo

+962795528516

تتميز مصانعنا بتبني أحدث التقنيات في الإنتاج واستعمال مواد رائدة ومتطورة لتوفر منتجات عالية الجودة ذات قيمة عالية متنوعة لتلبية متطلبات عملائها تساهم بشكل إيجابي في حل قضايا التلوث والإحتباس الحراري. أحث الجميع على التواصل والتعامل مع شركات القطاع المتميزه للتعرف أكثر على مايقدمونه وكيف أنه بالامكان الاستفادة والازدهار وخوض المنافسة من خلال العمل مع الصناعة الأردنية.

649
عدد المنشأت
11,391
عدد العمال
168
مجموع رؤوس الأموال (مليون دينار)
309
الصادرات

تعتبر صناعة المنتجات البلاستيكية والمطاطية من الصناعات المهمة والتي تتعدد استخداماتها وتتداخل في كافة مناحي الحياة العملية وذلك نظرا لسهوله تشكيله وتصنيعه بما يتلاءم مع حاجات الإنسان المتنوعة. تشهد منتجات هذه الصناعة طلبا بكميات متزايدة وذلك لضرورة استخدامها في هذا العصر حيث لايكاد يخلو منزل او مكان من المنتجات البلاستيكية والألياف الصناعية فقد اصبحتتعد من متطلبات الحياة الأساسية.

تكمن أهمية هذا القطاع في كون منتجاته متنوعه ومتعددة الاستخدام للكثير من القطاعات الأخرى، بالإضافة إلى مساهمته بشكل غير مباشر في استكمال الحلقة الانتاجية لكثير من المشاريع التجارية والصناعية الأخرى.

وبحسب قرار مجلس الوزراء الموقر الذي اعتمد القطاعات الصناعية وحدد القطاعات الفرعية  فإن قطاع الصناعات البلاستيكية المطاطية أندرج تحته القطاعات الفرعية التالية؛ الاطارات، منتجات الصناعات المطاطية، خيوط وأشكال خاصة منسوجة من البلاستيك، أنابيب ومواسير بلاستيكية، ألواح وصفائح بلاستيكية ومنتجاتها، أحواض وحاويات بلاستيكية، الأدوات المنزلية البلاستيكية، فيبر جلاس ومنتجاته، منتجات الإسفنج، ألعاب ودمى بلاستيكية، إكسسوارات بلاستيكية، أجهزة ومعدات بلاستيكية للاستخدام الزراعي، أية صناعات أخرى شبيهة ضمن القطاع.

منسق القطاع:
م. ساره سباتيني
الهاتف : 0096264642649 فرعي 597
البريد الالكتروني: sara@jci.org.jo
دراسات