Sharif Eye Center Dubai: Best eye doctor in Dubai, Best eye clinic in Dubai

قطاع صناعات التعبئة والتغليف والورق والكرتون واللوازم المكتبية

محمد الصفدي

ممثل قطاع صناعات التعبئة والتغليف والورق والكرتون واللوازم المكتبية 

mohd@alajialpress.com

+962795700212

المساهمه الفاعلة في تطوير قطاع التعبئة من خلال الإبتكار والإبداع والتشبيك لتلبي متطلبات القطاعات الإقتصادية سواءً كانت خدمية أو صناعية أو زراعية ضمن أعلى معايير الجودة العالمية ولتعزيز قيم الصادرات .

812
عدد المنشأت
13,125
عدد العمال
170
مجموع رؤوس الأموال (مليون دينار)
326
الصادرات

تكمن أهمية قطاع صناعات التعبئة والتغليف والورق والكرتون واللوازم المكتبية في كونه جزء هام ومكمل لجميع السلع، حيث تلعب صناعة التعبئة والتغليف دوراً أساسياً في كافة الصناعات دون إستثناء، وتقوم أهميته على حقيقة أنها تمثل حلقة الوصل ما بين المنتج والمستهلك.

يعتبر قطاع التعبئة والتغليف من القطاعات ذات الجودة العالية والمتطورة، ويعد هذا القطاع من القطاعات التكاملية لجميع القطاعات الصناعية الأخرى، بل هو جزء لا يتجزأ من الصناعات الغذائية والدوائية والكيماوية، حيث تساهم جودة العبوة ونوعية الطباعة وتصميمها في ترويج المنتج، لذلك فإن تنمية هذا القطاع وتطويره ينعكس إيجاباً على عمل القطاعات الأخرى.

وبحسب قرار مجلس الوزراء الموق الذي اعتمد القطاعات الصناعية وحدد القطاعات الفرعية  فإن قطاع صناعات التعبئة والتغليف والورق والكرتون واللوازم المكتبية أندرج تحته القطاعات الفرعية التالية؛ العجائن الورقية والورق، منتجات ورقية عدا الورق، الطباعة، القرطاسية، خدمات الطباعة والتغليف، خدمات الأفلام وإنتاجها والتصاميم الهندسية، منتوجات التعبئة بأنواعها، أية صناعات أخرى شبيهة ضمن القطاع.

منسق القطاع:
م. دانيا القضاة
الهاتف : 0096264642649 فرعي 579
البريد الالكتروني: dania@jci.org.jo
دراسات