العوائق التنظيمية التي تقف امام الشركات والتي تحول دون تحولها الى أنماط التجارة الإلكترونية

تسعى غرفة صناعة الأردن إلى إعداد دراسة حول العوائق التنظيمية التي تقف امام الشركات والتي تحول دون تحولها الى أنماط التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال دراسة الممارسات الفضلى للشركات الأردنية التي طبقت التجارة الإلكترونية في عملياتها ونجحت فيها وتطبيقها على الشركات التي لا تمتلك خبرة أو لديها القليل من الخبرة في هذا المجال.

وعليه أرجو التكرم بالإجابة على الإستبيان وتعبئة كافة البيانات المطلوبة من خلال الرابط التالي

  https://www.surveymonkey.com/r/DIJCI

 لما في ذلك من أهمية تعود على قطاعكم، خاصة في ظل التوجه العالمي إلى تحول الأنشطة نحو التجارة الإلكترونية.