تأسست صناعة دهانات القدس في عام 1994. وقد بدأت بخطين من المنتجات ، معجون الجدران الداخلية المائي ولصق البلاط ذو القاعدة الأسمنتية.

Quds Paints Industry was established in 1994. It started with two lines of products,Water-born Interior Walls putty and Cement-base tile adhesive.

اطلاق مشروع نمو الهادف لدعم وتطوير قطاع الصناعات الغذائيه

انطلاقًا من دور غرفة صناعة الأردن في دعم القطاعات الصناعية لتحسين الانتاجية و بيئة العمل؛ يسر غرفة صناعة الأردن ومن خلال دائرة خدمات القطاعات و بالتعاون مع منظمة العمل الدولية (ILO)ضمن شراكة آفاق والممول من الحكومة الهولندية أن تعلن عن فتح باب التقديم لمشروع نمو. يقدم هذا المشروع للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم من قطاع الصناعات الغذائية دعمًا مكثفًا للنهوض بالتشغيل ورفع القدرات الانتاجية وتحسين بيئة العمل وتدريبهم على التطبيق الفعال لمنهجية العمل المتبعة ضمن نطاق عمل المشروع. معايير اختيار الشركات مبنية على أسس محددة مثل أن توظف أو تخدم اللاجئين السوريين وأفراد المجتمع المستضيف، وأن يكون لدى الشركة الرغبة بتطوير بيئة وظروف العمل، وتطوير مهارات العاملين لديها. سيتم اختيار 15 شركة من الشركات التي ستتقدم بطلب على المشروع و ستكون الأولوية للشركات التي تقدم على المشروع أولاّ. علمًا أن مدة البرنامج 6 أشهر تقريبًا تبدأ من شهر نيسان إلى شهر تشرين الأول من العام 2022، سيكون أغلبها داخل الشركة.

للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الورقة التعريفية بالبرنامج ونموذج الاشتراك المرفق علمًا بأن الموعد النهائي لتقديم طلبات الاشتراك هو يوم الأحد 24/3/2022 في تمام الساعة 04:00 عصراّ. للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع المهندس ليث الدحلة في دائرة خدمات القطاعات عن طريق البريد الإلكترونيlaith@jci.org.joورقم الهاتف 4642649 06 فرعي 576

معايير الاختيار للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للمشاركة في مشروع آفاق:  الإنتاجية والاحتفاظ بالوظيفة وبرنامج المرونة

نموذج التسجيل