تأسست صناعة دهانات القدس في عام 1994. وقد بدأت بخطين من المنتجات ، معجون الجدران الداخلية المائي ولصق البلاط ذو القاعدة الأسمنتية.

Quds Paints Industry was established in 1994. It started with two lines of products,Water-born Interior Walls putty and Cement-base tile adhesive.

Bloomz Company Jordan Branding, Websites, Applications. Videos, Commercial photography

Mashreq & Maghreb Household Appliances Industry CO. Jordan

تسير حملة "صنع في الأردن" التي تشرف عليها غرفة صناعة عمان بخطى ثابتة

رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير

خبرني - تسير حملة "صنع في الأردن" التي تشرف عليها غرفة صناعة عمان بخطى ثابتة نحو أهداف واضحة ومستدامة وضعت بعناية بهدف تعزيز الثقة بالصناعات الأردنية.

ولا تدخر الغرفة ممثلة برئيسها المهندس فتحي الجغبير جهدا في استمرار الحملة واضعة صوب عينيها الترويج لشراء البضائع الأردنية كخيار ينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني.

وتطمح صناعة عمان لتطوير رؤية الحملة وتمويلها لنيل ثقة المؤسسات الوطنية بتميز وقدرة ودور الصناعة الأردنية على جميع الأصعدة سواء الاقتصادية او الاجتماعية.

وتتركز الحملة على إبراز الحقائق التي تظهر أهمية الصناعة في دعم الاقتصاد الوطني ودعوة المستهلك وتشجيعه لشراء المنتجات الأردنية البديلة للمستورد ولإعطاء الفرصة لمعرفة وتجربة الصناعة المحلية.

وتجدر الإشارة إلى أن حملة "صنع في الأردن" التي انطلقت في العام 2013 جاءت لتلبية طموحات غرفة صناعة عمان بزيادة حصة منتجات الصناعة الأردنية بالسوق المحلية، بالتركيز على المنتج وتطوير العمليات التصنيعية من خلال تقديم منح مالية ودعم فني وتقني.